widadaa

welcome

خلفية

ترحيب


Make your own Glitter Graphics

مرحبا بكم

المتابعون

آخر المواضيع

tic tac toc

الخميس، 11 أغسطس 2011

مسابقة لتنشيط المدونة

سلام بنات انشاء الله طيبين الصرحاة 
بدي اسوي مسباقة بسيطة جاائزتها صغيرة و زغنونة

المهم المسابقة هي .

 اول مين يجيب للمدونة 5 اعضاء رح يحصل على وحدة من هي الاشياء من اختياروووو طبعا 
او اي شي بقيمة 3 ستاردولارز او 30 ستاركوينز و اذا كان 
سوبر و بدو اشتري من بازاروا فهادي ممكن ايضا





قوانين المسابقة .
*اذا مثلا انت اول من يشترك و جبت 4 اعضاء و رفيقك جاب 5 اعضاء مع انو مو هو اول من يشترك
رفيقك هو الفائز لانوا المسابقة حول اول من يجيب 5 اعضاء .
*الي ما عندوا روح الفريق ما يشترك.
*الي بدن يشتركوا يكتبوا اسماءهم  و الاعضاء الي رح يجيبوهم يكتبوا انهم من طرفهم في هذا الموضوع .
* الاعضاء الي رح يتسجلوا من طرف المشاركين بالمسابقة ممنوع عليهم المشاركة في هادي المسابقة لعدم حدوث مشاكل 
كما انه ستقام عدة مسابقات و قد تكون جوائزها سوبر ستار
مع تحياتي ريم


هناك 14 تعليقًا:

  1. انا عايزه اشترك واسمى raghdaeleraky
    وانا اصلا مشتركه من طرف samandagirl

    ردحذف
  2. انا كمان من طرف raghdaeleraky

    ردحذف
  3. انا مشتركة من طرف raghdaeleraky

    ردحذف
  4. يا raghdaeleraky انا اصلا نظمت المسابقة انا كاتبة يعني انت يحقلك تتشتركي انا ملاحظة انك جبت اربع اعضاء يبقالك واحد و تفوزي

    ردحذف
  5. انا مشتركة من طرف raghdaeleraky

    ردحذف
  6. اوك الفائزة في المسابقة هي raghdaeleraky

    ردحذف
  7. ana b.y.s min taraf 7xxz2

    ردحذف
  8. انا مشتركة من طرف 7xxz2

    ردحذف
  9. انا مشتركة من طرف 7xxz2

    ردحذف
  10. انا مشتركة من طرف 7xxz2

    ردحذف
  11. انا كمان من طرف 7xxz2

    ردحذف